استراتيجيات قوية للربح من اختصار الروابط

maxresdefault-19

ماذا يعني الربح من اختصار الروابط ؟

قبل الخوض في الموضوع، لابد أن نعرف بمجال الربح من اختصار الروابط للأشخاص الجدد في عالم الربح من الانترنت.

هناك عدة مواقع تتيح لك الربح من اختصار الروابط معها وتعطيك جزء من الأرباح، فمثل لديك رابط معين لموقع أو لمنتج أو لبرنامج.. تقوم باختصاره ثم تدعوا الناس لزيارته، وعن كل زيارة تربح أنت مبلغا معينا، وغالبا ما يكون المبلغ يترواح ما بين 1دولار إلى 2دولار لكل 1000 زيارة لرابطك.
أي إنك إن استعطت جلب 20 ألف زيارة للرابط في اليوم، فستحصل على 20 دولار.. وسيسهل عليك جلب كميات كبيرة من الزيارات بعد إكمالك لهذا الموضوع واتباع الاستراتيجيات البسيطة والفعالة التي سنطرح، وبإذن الله سيكون اختصار الروابط أول خطوة لك في عالم الربح من الانترنت.

ماهي أفضل الشركات للربح من اختصار الروابط ؟

توجد عدة شركات تتيح لك الربح من اختصار الروابط، لكن هناك شركتين رائدتين في المجال وتعطيان مبلغا جيدا للمشتركين في برنامجهما.

1. شركة أدفلاي :

adfly

من أشهر الشركات وأفضلها في مجال الربح من اختصار الروابط، توفر للمشتركين لوحة تحكم سهلة وواضحة، ما عليك سوى التسجيل واختصار روابطك وعرضها للزوار.
للتسجيل يمكنك اتباع الرابط التالي : Adfly

2. شركة shorte.st  :

shorte.st-compressor

تعتبر الشركة الأفضل بعد أدفلاي، شركة تضم أزيد من 300 ألف مشترك نشيط، وتدفع مبالغ جيدة للمشتركين تصل إلى 13 دولار لكل 1000 زيارة (إن كان مصدر الزيارات الولايات المتحدة) وتدفع أكثر من 1 دولار للزيارات القادمة من الدول الأخرى..
للتسجيل يمكنك اتباع الرابط التالي : Shorte.st
ملاحظة : يجب عليك التسجيل في الشركتين معا، لأن هذا “جزء” من الاستراتيجية التي سنعمل عليها.

الاستراتيجية الأولى : إنشاء موقع للبرامج والألعاب وأكواد التفعيل

من المعلوم أن الألعاب والبرامج من الأمور الأكثر طلبا على الانترنت، لهذا يمكنك أن تستغل الأمر لتربح من اختصار الروابط..
كلما عليك هو إنشاء موقع أو مدونة مجانية، فلتكن على منصة بلوجر، ثم تختار لها قالبا جذابا ومناسبا للزوار، ثم تبدأ في وضع الألعاب والبرامج الجديدة والتحديثاث الخاصة بها، كما يمكنك وضع أكواد التفعيل “السريالات” والتي يتزايد الطلب عليها كل يوم بشكل ملحوظ..

أنشأت الموقع ووضعت المحتوى، كيف سأحظر الزوار ؟

كما سبق أن أشرنا في بداية الموضوع، فالزوار هم الحلقة الأهم إن أردنا الربح من اختصار الروابط، بل إن الزوار هم الأساس في مجال الربح من الانترنت كله.
هناك طريقتان لجلب الزوار، يمكنك أن تعتمد عليهما معا أو الاعتماد على واحدة منها فقط.

الطريقة الأولى : السيو

السيو هو عبارة عن التحسينات التي تقوم بها لكي يظهر موقعك في صفحات متقدمة في محركات البحث مثل “جوجل“، أي أن السيو هو الوسيلة التي ستجعلك تصعد للصفحة الأولى بجوجل، وبالتالي الحصول على أكبر عدد من الزوار، يمكنك قراءة هذا المقال لمعرفة تقنيات السيو وكيف تعمل :أهم أساسيات و معايير السيو (Seo)

الطريقة الثانية : الإشهار عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

هذه الطريقة من أسهل الطرق جلبا للأرباح، فمن المعلوم أن مواقع التواصل تعج بالزوار، كلما عليك أن تنشأ صفحة متخصصة في المجال الذي تعمل به، وليكن مجال “البرامج والألعاب”، ثم ابدأ في نشر روابط والترويج لصفحتك عبر التعليقات، في المنتديات أو عن طريق الإعلانات الممولة.

الإستراتيجية الثانية : إنشاء موقع للأخبار الحصرية

هذه الاستراتيجية من الطرق الفعالة كذلك، ولا تختلف كثيرا عن الاستراتيجية الأولى، يمكنك أن تنشأ موقعا إخباريا مجانيا، ثم إنشاء صفحة على الفيسبوك، بعد ذلك ستجمع مجموعة من مواقع الأخبار المشهورة ثم تتابعها، وأي خبر تم وضعه تنسخه وتلصقه بموقعك وتختصره، كما يجب أن تعدل على العنوان وتعيد صياغته ليصبح أكثر إثارة للزائر، لكن لا أنصحك أن تكذب أو تضع عنوانين كاذبة هدفها الإغراء فقط، لأن الزائر إن كذبت عليه المرة الأولى فلن يعود مرة اخرى، أما إن كنت صادقا فستكسبه ليزورك مرات ومرات..

مضاعفة الربح

عندما تنشىء الموقع صفحة الفيسبوك وتبدأ العمل، لا تعتمد على موقع واحد فقط، بل عليك اختصاره في الموقعين معا، مثلا تختصر الرابط في موقع ثم تعيد اختصاره في موقع أدفلاي، وبالتالي ستكون حصلت على ضعق المبلغ الذي كنت سوف تحصل عليه.

خاتمة

الربح من اختصار الروابط من الطرق السهلة على المبتدئين للشروع في الربح من الانترنت، يلزم فقط العمل والصبر وكسب جمهور متابع، فلا شيء يأتي من فراغ، كما أنك خلال فترة عملك ستكتسب قدرات جديدة وستتعلم كيف تسوق لموقعك وتجذب أكبر عدد من الزوار.
لا تنسى أنك يمكن أن تتواصل معنا متى شئت للاستفسار عن أي شيئ لم تفهمه، كما لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ليستفيدو هم كذلك.

Share This:

أترك تعليق

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud